مؤسسة أربيا للتسوق عبر الأنترنت

مؤسسة أربيا للتسوق عبر الأنترنت هي واحدة من أكبر المؤسسات المسجلة في السجل التجاري برقم 6605 عام 2015وهي تعتبر شركة مساهمة مصرية رائدة في مجال التجارة الأليكترونية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 كل ما تريد معرفة عن مؤسسة أربيا ويب للتسوق عبر الأنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أربيا ويب
المـديـر العـــام
avatar


مُساهمةموضوع: كل ما تريد معرفة عن مؤسسة أربيا ويب للتسوق عبر الأنترنت   الخميس سبتمبر 08, 2016 7:40 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
هذا الموضوع سيضم كل شئ وكل ما تريد معرفتة عن مؤسسة أربيا ويب للتسوق عبر الانترنت

نبدأ على بركة الله تعالى

1 :- عن الشركة
   تأسست أربيا ويب عام 2015 في المملكة العربية السعودية، وتصدرت أخبار الشركة العناوين الرئيسية وذلك لمنهجها الفريد فى خدمات الإنترنت وخدمة العملاء. بتزويدها مستخدمي الشرق الأوسط منصةً لطلب تسهيلات أكثر باللغة العربية وخدمات أوسع تتناسب مع ثقافتهم وتقاليدهم المجتمعية؛ لعبت أربيا ويب دوراً هاماً في تطوير الإنترنت في العالم العربي.
   إن أربيا ويب ليست بوابة الدفع الإلكترونية المتكاملة التي ستحتاجها وحسب؛ فهي أيضاً تمكنك من التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، و خدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة، وتذاكر الطيران، ومؤشرات الأسهم، والمواد التعليمية، ... وأكثر من ذلك بكثير.
   أربيا ويب هي رؤية تمثل كيفية جمع الإنترنت لأفضل العروض، لجعل حياتك أسهل وأبسط! هدفنا هو أن نكون وسيلة الدفع الوحيدة التى تحتاجها عبر الإنترنت، وذلك بدعم وتطوير من National Net Ventures (N2V).

2 :- عن N2V

   شركة (National Net Ventures N2V) هي شركة انترنت قابضة عملها الرئيسي تطوير شركات انترنت عالمية.
   تقوم N2V بالاستثمار في أنواع متعددة من المشاريع تبدأ من الشركات الناشئة وحتى الشركات الكبرى. ونقوم أيضا بتوفير البنية التحتية والموارد والأدوات بالإضافة إلى الخبرة لتسريع نمو صناعة الانترنت في العالم العربي.
   N2V هي جزء من المجموعة الوطنية للتقنية (NTG) أكبر مجموعة في المنطقة للاتصالات وتقنية المعلومات ومقدم رئيسي للمعلومات المالية ولحلول التداول المباشر في أسواق الأسهم.

3 :- عن المجموعة الوطنية للتقنية

   يقع المقر الرئيسي للمجموعة الوطنية للتقنية (NTG) في الرياض في المملكة العربية السعودية، وهي مكونة من أكثر من 20 شركة متخصصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة الأمريكية.
   تأسست المجموعة الوطنية للتقنية عام 1984 بشركة واحدة، وهي تمتلك اليوم أكثر من 20 شركة فرعية وأكثر من 2000 متخصص فى مجال تكنولوجيا المعلومات، بأرباح تتجاوز 500 مليون دولار سنوياً. وقد نمت المجموعة نمواً مطرداً بدعم من فريق عملها المتحفز وشركائها الدوليين والاستراتيجيين وعملائها المخلصون، ومن المعروف الآن أن المجموعة الوطنية للتقنية هي أسرع شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نمواً في الشرق الأوسط.

(معلومات للتسوق عبر الانترنت بأمان)

1 :- تسوق من مواقع آمنة وجديرة بالثقة
في أي صفحة تقوم بإدخال بياناتك الشخصية أو الائتمانية، قم بإلقاء نظرة على شريط العنوان بأعلى الصفحة ستجد “https ://”. حرف ال "s " الذي يظهر بعد "http" يشير إلى أن الموقع آمن.
ابحث عن قفل الأمان الظاهر في أخر شريط العنوان أو فى أسفل الصفحة . إذا كان القفل مفتوحا، فقد يكون الموقع غير آمن.
يرجى قراءة اتفاقية المستخدم وسياسة الأمان لكل تاجر للتعرف كيف يقوم بحماية بياناتك الشخصية. 

2 :- كيف يمكنك اكتشاف المواقع المنتحلة / المحتالة /المزورة
بعض المحتالين وقراصنة الانترنت يستخدمون روابط تصيد للوصول إلى نسخ شبيهة للمواقع الأصلية بغرض خداع الزوار والحصول على بياناتهم الشخصية والائتمانية، مثل بيانات تسجيل الدخول، وكلمة المرور، ورقم البطاقة الائتمانية.
المواقع المحتالة / المزورة عادة ما تتخذ شكل المواقع الأصلية وأحيانا تستخدم محتويات من المواقع الأصلية؛ لذلك لا تعتمد على الرابط الموجود فى شريط العنوان كدليل على وجودك في الموقع الذي تظن نفسك فيه .هناك طرق عديدة لجعل شريط العنوان يعرض شيئا مغايرا تماما للموقع الذي تتواجد فيه.
المحتالون أيضا يستخدمون روابط شبيهة بمواقع شركات مشهورة ولكن بتعديلات طفيفة مثل إضافة حرف أو رمز خاص.

بإدخالك للرابط بطريقة خاطئة قد يتم تحويلك إلى موقع يطابق الموقع الذي تريد زيارته تماماً. على أي حال، فإن إدخال بيانات تسجيل الدخول أو المعلومات الائتمانية في هذه المواقع سيتم تحويلها إلى المحتالين مباشرة.

3 :- اختر كلمة مرور قوية واجعلها سرية
كلمة المرور القوية هامة جدا للتمتع بتصفح آمن. كلمة المرور المثالية يجب أن تكون طويلة وتحتوى على أحرف وعلامات خاصة ورموز وأرقام.

   حاول بقدر الإمكان أن تحتوي كلمة المرور الخاصة بك على 14 حرف أو أكثر.
   كلما تنوعت الأرقام والأحرف في كلمة مرورك كلما كان أفضل.
   استخدم جميع أزرار لوحة المفاتيح وليس الأزرار المتجاورة أو التي تستخدمها باستمرار.

يقوم قراصنة الانترنت باستخدام برامج معقدة يمكنها فك تشفير كلمة المرور. تجنب استخدام كلمة المرور التي تحتوى على أحرف متتالية أو متكررة مثل: "12345678" أو "222222" أو "abcdefg" أو متتالية على لوحة المفاتيح مثل "qwerty". أيضا تجنب إنشاء كلمة مرور تحتوى على معلومات شخصية مثل اسمك الشخصي أو تاريخ ميلادك أو رخصة القيادة أو رقم جواز السفر أو المعلومات المشابهة.
تعامل مع كلمة مرورك بحرص كما تتعامل مع المعلومات التي تريد حمايتها:

   لا تقم بالكشف عن كلمة مرورك عبر البريد الإليكتروني أو ردا على رسالة.
   لا تقم بإدخال كلمة المرور من خلال جهاز ليس ملكك.
   لا تكشف كلمة مرورك للآخرين .
   لا تقم بتخزين كلمة المرور على الكمبيوتر ولكن احتفظ بها في مكان آمن.
   استخدم كلمة مرور مختلفة لكل موقع أو خدمة.

4 :- احذر من رسائل التصيد
لصوص الهوية يقومون بإرسال العديد من الرسائل الإلكترونية لمستخدمي الإنترنت التي تطلب منهم تحديث بيانات حساباتهم البنكية والائتمانية وخدمات الدفع الإلكتروني أو مواقع الشراء المفضلة لديهم. وقد تخبرك الرسالة الالكترونية بأن بيانات حسابك قد انتهت صلاحيتها وتحتاج إلى تجديد أو أنها قد ضاعت أو في خطر و تحتاج إلى إعادة إرسالها فورا إلى الشركة.
بعض الرسائل الالكترونية يتم إرسالها كجزء من عمليات التصيد قد تحتوى على روابط لمواقع شبيهة للمواقع الرسمية . فى بعض الحيان تطلب من العميل تنزيل ملفات أو استمارات الكترونية إلى جهازه.
تذكر أن المواقع الشرعية لا تطلب أي معلومات حساسة عبر البريد الإلكتروني، لذلك لا تستجيب إلى أي طلب لبياناتك الائتمانية التي تصلك عبر البريد الإلكتروني. مجددا، لا تضغط على أي رابط مدمج في أي بريد إليكتروني مشكوك فيه. اتصل بمزود الخدمة أو المؤسسة المالية للتأكد أن حالة حسابك قبل الكشف عن أي بيانات. 

5 :- لا تكشف أبداً عن رقم ضمانك الاجتماعي لأي شخص
إدخال رقم ضمانك الاجتماعي لدى أي موقع تجارة إلكتروني خطوة غير ضرورية على الإطلاق لا يوجد إي حاجة لأي تاجر لطلب ذلك، كما أن ذلك قد يعرضك إلى سرقة هويتك. 

6 :- انتبه لسياسة الشحن
طبقا للقانون، يجب على الشركة شحن المنتج فى خلال الوقت الموضح في الإعلان . إذا لم يتم تحديد الوقت يجب على التاجر شحن المنتج في خلال 30 يوم أو تزويدك "بإشعار اختيار" الذي يمنحك الفرصة لإلغاء الطلب واستلام تعويض فوري أو الموافقة على التأخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كل ما تريد معرفة عن مؤسسة أربيا ويب للتسوق عبر الأنترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مؤسسة أربيا للتسوق عبر الأنترنت :: إدارة مؤسسة أربيا ويب :: من هم مؤسسة أربيا-
انتقل الى: